Friday, December 23, 2016

رسالة مريم رجوي لمناسبة عيد ميلاد المسيح و العام الجديد الميلادي


رسالة مريم رجوي
لمناسبة عيد ميلاد المسيح و العام الجديد الميلادي


مبارك لكم ذكرى مولد المسيح، يوم قرت أعين العالم برؤية نبي الله المسيح (ع).
أيها المسيحيون الايرانيون الكرام،
أيها المواطنون الأعزاء،
يا أتباع عيسى بن مريم (ع) في أنحاء العالم!
مبارك لكم ذكرى مولد المسيح، يوم قرت أعين العالم برؤية نبي الله المسيح (ع).
يا ترى هذا اليوم هو عيد فرحة العالم، عيد الأمل وعيد الفلاح لأبناء البشر. وفي هذا اليوم التاريخي يحيي الانسان بكل خضوع لمريم العذراء، هذه السيدة التي ولد المسيح (ع) من عنائها وتضحياتها وأصبحت مصدر الهام وخلاص للبشر لاسيما خلاص النساء المضطهدات.
السلام على مريم العذراء
والسلام على عيسى بن مريم!

الرسول الذي جاء من أجل إحياء الأناس الميتين والأسرى في قيد الاستغلال والاجبار الديني.
رسول جاء لإشفاء الأعمى خلف حواجز غربة الذات وجدران التمييز والفصل.
رسول عصى على المتاجرين بالدين ولم يقبل لأي مساومة معهم. ولكنه في الوقت نفسه كان يدعو أصحابه والرواد والمنتفضين الى اعتماد الصفح بينهم ومع شعبهم. ذلك الرسول الذي كان يقول «حب لأخيك ما تحب لنفسك».
أنتم أيها المسيحيون الأعزاء الذين تنهضون في عموم العالم لمناصرة المضطهدين وكذلك المقاومة الايرانية، سمعتم رسالة عيسى المسيح من صميم القلب عندما قال «متى ما ساعدتم أصغر اخواني فقد ساعدتموني».
استلهاما منه نهضنا لازالة مصدر البطش والقمع والخداع والمتاجرة بالدين في ايران أي حكم ولاية الفقيه ونناضل من أجل اقامة مجتمع قائم على الحرية والمساواة وفصل الدين عن الدولة حيث يعيش كل أتباع المذاهب والاديان أحرارا ومتساوين.
على أمل أن تجتاح وطننا وشعبنا المكبل رسالة الخلاص التي كان المسيح ملهما لها، وأن توصل ايران الأسيرة الى بر الأمان والحرية.
وبهذه الأمنية أهنئ عموم شعوب العالم خاصة شعوب الشرق الأوسط بحلول عام 2017 الميلادي.
وكان عام 2016 عام المآزق لولاية الفقيه وعام تنامي احتجاجات الشعب الطافح كيل صبره وعام اتساع نطاق المقاضاة من أجل المقتولين في المجازر في ايران. كما كان عاما حيث عانت دول المنطقة لاسيما السورية الجريحة أكثر من أي وقت آخر من الحرب وسفك الدماء من قبل ولاية الفقيه.
على أمل أن يكون العام الجديد عام ازدهار التحرر والتحرير في ايران وعام هزيمة ولاية الفقيه والاستبداد والارهاب الناجم عنه وعام السلام والحرية لجميع شعوب المنطقة.
أدعو الجميع الى التضامن مع مقاومة الشعب الايراني من أجل الحرية والديمقراطية وبدء مرحلة جديدة لجميع شعوب المنطقة.
مبارك لكم جميعا العام الجديد




No comments:

Post a Comment